"يورو 2024"/ المنتخب التركي يهزم جيورجيا (3-1) في مباراة مُثيرة

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت تركيا 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء لتفوز على جيورجيا 3-1 يوم الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة السادسة في كأس أوروبا 2024 المقامة بألمانيا.

وتقدمت تركيا بالنتيجة بعد 25 دقيقة عبر تسديدة قوية من ميرت مولدور، لكن جورجيس ميكاوتازدي دخل تاريخ جيورجيا بتسجيله أول هدف لبلاده في البطولة بعد 7 دقائق فقط.

وأذهل أردا غولر لاعب ريال مدريد 80 ألف متفرج في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بعدما سدد كرة قوية بيسراه ليضع بلاده في المقدمة بعد مرور 65 دقيقة.

وضغط الجيورجيون بشكل مكثف في الدقائق الأخيرة وأنقذت العارضة والدفاع التركي أخطر هجماتهم، لكنهم تلقوا الهدف الثالث عن طريق محمد كريم أكتوركوغلو بعد هجمة مرتدة مسددا الكرة في المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وانتزعت تركيا ثلاث نقاط ثمينة قبل الاختبار الصعب أمام البرتغال يوم السبت المقبل في الجولة الثانية، بينما سيلعب منتخب جورجيا ضد التشيك في نفس اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق