مولودية وجدة يستأنف تداريبه بعد غدٍ الأربعاء ويرحل إلى أكادير الإثنين القادم لملاقاة الرجاء الرياضي

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدَّد مدرب مولودية وجدة، فوزي جمال، بعد غدٍ الأربعاء موعداً لاستئناف التَّداريب، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي، يوم الثلاثاء 25 يونيو، ضمن نصف نهائي مسابقة كأس العرش.

وعلمت "البطولة" أن الفريق الوجدي سيشُدَّ الرِّحال إلى مدينة أكادير، يوما واحدا فقط قبل المباراة، حيث سيرحل بالحافلة إلى فاس يوم الإثنين، على أن يستكمل في ذات اليوم الرِّحلة جواً نحو عاصمة سوس.

ويعيش مولودية وجدة وضعاً صعباً بعد انحداره إلى البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي"، إذ احتل المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، بعدما رجّحت النِّسبة الخاصة كفَّة شباب المحمدية صاحب نفس العدد من النقاط.

وستلاقي الكتيبة الوجدية نادي الرجاء، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، الثلاثاء 25 يونيو، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1).

وستُحاول الـ"MCO" البحث عن تنفُّس الصُّعداء من خلال مقابلة كأس العرش، رغم اصطدامها بالرجاء ذوي المعنويات العالية بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق