آخر تفاصيل عملية مالكوم الجراحية وموقفه من المشاركة مع الهلال في السوبر

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها  البرازيلي مالكوم فيليبي نجم الهلال وموقفه من المشاركة في السوبر السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن مالكوم خضع أمس لعملية جراحية في الركبة في مدينة توركو بفنلندا.

وأضافت الصحيفة أن مالكوم سوف يحتاج بعد الجراحة التي أجريت له في الوتر الأضفي للركبة لفترة من العلاج والتأهيل تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع.


 آخر تفاصيل عملية مالكوم الجراحية

وأكدت الصحيفة نقلاً عن مصادر مطلعة توقعاتها غياب مالكوم عن بطولة السوبر السعودي والتي ستبدأ منافساتها في 13 أغسطس القادم. 

وأرجعت الصحيفة العملية الجراحية التي خضع لها مالكوم إلى آلام الركبة التي ظلت تداهمه بين فترة وأخرى.

وأشارت إلى أن البرنامج التأهيلي لمالكوم سوف يتم على مرحلتين تبدأ الأولى منهما في البرازيل في حين تتم الثانية خلال معسكر الهلال الذي سيقام في النمسا بداية من منتصف شهر يوليو القادم. 

 ومن المقرر أن يخوض الهلال أولى مبارياته في بطولة السوبر السعودي يوم 13 أغسطس الجاري بمواجهة قوية يخوضها ضد الأهلي وفي حال فوزه سوف يضرب موعدًا في النهائي مع الفائز من مباراة النصر والتعاون.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق