موقف عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الداخلية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، خلال المباراة المُقبلة أمام الداخلية، وذلك بسبب شكواه من آلام بسيطة في العضلة الأمامية.

غياب عمر كمال عن مباراة الداخلية

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 86 من عمر المباراة الماضية ضد الاتحاد السكندري، بسبب الإصابة، ودفع بزميله طاهر محمد طاهر بدلًا منه.

ولم يشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية للأهلي، واكتفى بخوض جلسة علاجية واستشفائية في الجيم، على هامش مران الفريق اليوم، حرصًا على سلامته، بقرار من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله.

واستقر المدرب السويسري على إراحة عمر كمال من مباراة الداخلية، خوفًا من تفاقم الإصابة، بالإضافة إلى عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة، على أن يتم تجهيزه لمواجهة القمة ضد الزمالك.

ويلتقي مع نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق