الغيابات تحاصر الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى خدمات 13 لاعبًا، وذلك قبل خوض المباراة المُقبلة ضد فاركو، بسبب الإصابات والإيقاف.

غيابات الزمالك أمام فاركو

وتأكد غياب ثلاثي الزمالك السنغالي إبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا، عن مباراة فاركو، نظرًا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصولهم على الصفراء الثالثة في المباراة الماضية ضد المصري البورسعيدي.

كما يغيب محمد عواد حارس مرمى الفريق، بسبب قرار عبدالواحد السيد مدير الكرة بإيقافه وتحويله للتحقيق يوم السبت المُقبل، فيما لم تتأكد جاهزية محمد صبحي حارس الفريق، إذ يعاني من آلام في الظهر تسببت في عدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري.

ويفتقد جوميز إلى خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، الذي يعاني من إصابة في الكاحل، بالإضافة إلى محمود عبدالرازق شيكابالا الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية.

ويغيب أيضا محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي وأحمد حمدي ثلاثي الفريق، بسبب مواصلة برنامجهم التأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، في حين يعاني سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني مهاب ياسر من إصابة بكدمة في الكاحل.

ويلتقي مع نظيره فاركو، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق