بطولة ون في طريقها لأرباح قياسية وسيتيودتونج يُقيمها أعلى من فوربس!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ستكون بطولة ون على موعد مع تحقيق أرباح قياسية في عام 2024، بسبب الطفرة الهائلة في الإيرادات والتي قد تصل إلى نسبة 50% سنوياً، بموجب ما قاله الرئيس التنفيذي للشركة، شاتري سيتيودتونج.

مجلة فوربس صنفت بطولة ون كرابع أغلى مؤسسة رياضية في العالم، ليؤكد شاتري أنهم يسيرون في الطريق الصحيح لجني الأرباح المنتظرة في النصف الثاني من العام الجاري.

وصرح سيتيودتونج قائلاً” من المقرر أن ترتفع الإيرادات بنسبة 50% سنوياً، وسيكون هناك تحسن واضح في التكاليف، وهو ما يعطي نتائج إيجابية”.

بطولة ون رأت النور لأول مرة قبل نحو 13 عاماً، وبالتحديد في عام 2011، ولكن كان يُنظر إليها على أنها بطولة خاصة بالشرق الأقصى، لفترة طويلة، ورغم ذلك، أصبحت اسماً مألوفاً بين عشاق الرياضات القتالية بسبب العروض الدولية التي كانت تقام بشكل منتظم، والجمهور العام الذي يتابع عبر شاشات التلفاز في 195 دولة بالكرة الأرضية.

عام 2023 كان العام الأكثر نشاطاً في ون، حيث عرف الجمهور أكثر من 60 عرضاً حياً، بما في ذلك نزالات ون فرايداي فايتس، وسلسلة فايت نايت الموجهة للجمهور الأمريكي بصورة أكبر.

وعادت عروض ون الحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ون 166 بقطر، في العام الجاري، وحققت نجاحاً باهراً، ما أدى إلى إبرام صفقة تلفزيونية إقليمية مع شبكة قنوات بي إن سبورتس، مع ظهور عدة مقاتلين من المنطقة، وظهور بصمة البطولة أكثر في النطاق المذكور.

وأكمل سيتيودتونج تصريحاته بقوله” يسعدني أنا وفريقي أن نعلن عن دخول بطولة ون لمرحلة جديدة من النمو والأرباح، بعد الاستثمار في هذه العلامة التجارية لأكثر من 12 ربيعاً”.

وأضاف” ون تستمر في تحقيق أرقام قياسية جديدة في المشاهدات مع 60 عرضاً حياً في 2024، وهو ما يزيد الإيرادات بشكل كبير في دول عديدة”.

وعن قيمة الشركة، والتي قيمتها فوربس بمليار و300 مليون دولاراً أمريكياً، قال الرئيس التنفيذي” أعلم ما قدرته فوربس قبل عدة أسابيع، ولكني أظن أن قيمتها أعلى من هذا الرقم”.

وأنهى سيتيودتونج تصريحاته” الجولة الأخيرة مع المستثمرين كانت حول 1.4 مليار دولار في 2021، ومنذ ذلك الحين، كان هناك نمواً هائلاً في شعبية بطولة ون، ما أدى لنمو كبير في الإيرادات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق