الاتحاد يعرض راتبا كبيرا على بيولي لخلافة جاياردو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب نادي الاتحاد السعودي، في التعاقد مع ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بدلا من المقال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الاتحاد يعرض 10 ملايين يورو للتعاقد مع بيولي

وكان لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد السعودي الجديد، أعلن اليوم إقالة مارسيلو جاياردو من تدريب الفريق، بعدما قام بعدة مخالفات في الفترة الماضية منها طلب رحيل الفرنسي كريم بنزيما رغم أنه اللاعب هو مشروع النادي.

وبحسب ما نشره موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن نادي الاتحاد عرضت على ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو من أجل قيادة العميد خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو في الفترة المقبلة.

وصرح لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد السعودي، بأنه هناك 3 مدربين مرشحين لخلافة مارسيلو جاياردو في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وسيتم حسم الموضوع بشكل سريع.

يذكر أن، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو تولى تدريب نادي الاتحاد السعودي، في نوفمبر الماضي حتى  30 يونيو من عام 2025.

وسيحصل مارسيلو جاياردو، على 30 مليون دولار، نظير إقالته من تدريب نادي الاتحاد السعودي، بحسب التقارير الصحفية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق