صراع البقاء يجمع بولندا والنمسا في يورو 2024 اليوم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة حاسمة تجمع بين بولندا والنمسا مساء اليوم الجمعة، في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وعلى ملعب الاستاد الأولمبي ببرلين، تلعب مواجهة بولندا والنمسا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يسعى المنتخبان لتحقيق الفوز والحفاظ على آمالهم في التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة.

بولندا ضد النمسا في يورو 2024

ويتواجد المنتخبان في المركز الثالث والرابع في ترتيب المجموعة الرابعة، بلا رصيد من النقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى.

وفازت هولندا على المنتخب البولندي بنتيجة 2-1، وانتصرت فرنسا على النمسا بنتيجة 1-0، ويتصدر منتخبا هولندا وفرنسا الترتيب برصيد 3 نقاط لكل منهما.

بولندا تبحث عن تحقيق الفوز الأول وحصد النقاط الثلاث، رغم الشكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم المنتخب وبرشلونة، الذي غاب عن اللقاء الماضي ضد هولندا بسبب الإصابة، في حين سيكون منتخب النمسا أمام حل وحيد وهو الانتصار من أجل الاقتراب من الدور التالي.

وسيكون هذا اللقاء الثاني بين بولندا والنمسا في بطولة كبرى، بعد التعادل 1-1 في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2008، وكانت النقطة الوحيدة لكلا المنتخبين في المسابقة في تلك النسخة.

وفازت النمسا بثلاثة من أول خمس مواجهات لها مع بولندا وخسرت مباراة واحدة، وهي الآن بلا فوز في آخر خمس مباريات لها ضد بولندا تعادلت 2 وخسرت 3 ، وجميعها جاءت في مباريات تنافسية بين عامي 2004 و2019.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق