الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز مع بلباو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عن قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الشاب نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو وعد تألقه اللافت في “يورو 2024” المقامة حالياً في ألمانيا.

وقدم نيكو ويليامز أداءً رائعاً مع منتخب بلاده أمام نظيره الإيطالي بدور المجموعات، باللقاء الذي انتهى بفوز اللاروخا بهدفٍ نظيف، وحصل ويليامز على جائزة رجل المباراة.

وبعد أداء نيكو ويليامز الرائع حتى الآن في اليورو، فسيكون بكل تأكيد محط أنظار كبار أندية أوروبا، وبالتأكيد سيرغبون في معرفة سعر هذا اللاعب المميز.

كبار أوروبا سيتصارعون على التعاقد مع نيكو ويليامز

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته في موقع “X” إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز مع أتلتيك بلباو تبلغ تقريباً 58 مليون يورو بعد الاتفاق على تمديد عقده قبل بضعة أسابيع.

وعلق أوريارتي رئيس بلباو على اهتمام كبار أوروبا بضم ويليامز قائلاً “الاهتمام طبيعي، لكن نيكو سعيد للغاية معنا، ونحن سعداء به، لسنا قلقين”.

جدير بالذكر أن عقد نيكو ويليامز سينتهي مع بلباو صيف عام 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق