آل معمر يوجه رسالة لجماهير النصر والمهيدب بعد نهاية ولايته

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص مسلي آل معمر رئيس نادي السابق، مساء اليوم الجمعة، على توجيه رسالة هامة إلى جماهير العالمي وذلك بعد نهاية ولايته، وكذلك إبراهيم المهيدب الرئيس الجديد.

معمر: سامحونا على أي تقصير

وكتب آل معمر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “تمنياتي بالتوفيق والسداد لأخي العزيز ابراهيم المهيدب وزملاءه في مجلس الإدارة لقيادة نادينا العالمي نحو المراحل التي تسعد جميع محبي النصر، فهو خير من يتقلد هذه المسؤولية”.

وأضاف: “وبهذه المناسبة، أتقدم بالشكر الجزيل لكل من دعم وساند النادي خلال السنوات الثلاث الماضية( من ١ أبريل ٢٠٢١ إلى ١ أبريل ٢٠٢٤) من شرفيين ومحبين ومشجعين”.

وأكمل: “وعلى رأسهم الداعم التاريخي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز الذي تصدى للتحديات في مرحلة كانت صعبة جدا، كما لا أنسى وقفات صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز والذي كنا نجده بجانبنا دائما في الضراء والسراء، كذلك بقية أعضاء الشرف الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم”.

وأردف: “القائمة تطول، لذا أعتذر لمن لم أذكر اسمه لضيق المساحة، وفي الوقت نفسه أقول: شكرا لقائمة الأعضاء الذهبيين ( المرفقة) التي وصلت إلى عدد غير مسبوق”.

واختتم رسالته: “وشكرا لكل من تشرفت بالعمل معه من أعضاء مجلس وموظفين ولاعبين، والشكر لا حدود له للجماهير الغالية التي كانت رقما صعبا في كل الأوقات والمناسبات، وسامحونا على أي تقصير”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق