موتسيبي: "كان 2025 ستكون أفضل نسخة في التاريخ وأُعبر عن امتناني للمغرب ملكا وحكومة وشعبا"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ثقته من نجاح كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في المملكة المغربية، خلال الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

وقال موتسيبي في تصريح للموقع الرسمي لـ"الكاف": "أنا واثق من أن كأس أمم أفريقيا 'المغرب 2025'، ستكون ناجحة للغاية، وستكون أفضل نسخة في تاريخ هذه المنافسة".

وأضاف: "أنا أيضًا معجب بالنمو الكبير لكرة القدم النسائية في أفريقيا، وأتوقع أن تكون كأس أمم أفريقيا السيدات 2025، في المغرب، ناجحة بشكل كبير أيضا".

وتابع: "إعلان مواعيد كأس أمم أفريقيا 'المغرب 2025'، استغرق وقتًا أطول من المتوقع، نظرًا للمناقشات المعقدة مع مختلف الأطراف المهتمة، في ضوء الرزنامة الدولية والمحلية المكتظة بالمباريات".

وأكمل: "يلتزم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحماية وتعزيز مصالح اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في الأندية الأوروبية، وجميع أنحاء العالم. كما أن 'كاف' يسعى لبناء علاقات مفيدة للطرفين مع رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والاتحادات الأخرى و'فيفا'، وسنواصل تحقيق تقدم كبير في تطوير كرة القدم الإفريقية، وضمان تنافسها عالميًا، وتحقيق أفضل المستويات عالميا".

وأتم حديثه: "يُعبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن امتنانه لملك المغرب محمد السادس، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيسها، فوزي لقجع، والحكومة والشعب المغربي، على استضافة كأس أمم أفريقيا، المغرب 2025، وكذلك كأس أمم أفريقيا للسيدات ، المغرب 2025".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق