الشارقة يعلن رحيل ماريجا وثنائي الفريق.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي الشارقة الإماراتي، مساء اليوم السبت، توجيه الشكر إلى ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم ميراليم بيانيتش، موسى ماريجا، سبيستيان تيجالي، بعد نهاية الموسم الماضي.

الشارقة يستغنى عن بيانيتش وماريجا وتيجالي

ونشر نادي الشارقة صورة تجمع ثلاثي الفريق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وعلق قائلا: “ميراليم بيانيتش، موسى ماريغا، سبيستيان تيغالي، شكـراً عـلى كـل ما قدمتمـوه للملك”.

ويأتي قرار إدارة نادي الشارقة بالاستغناء عن خدمات ثلاثي الفريق، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماتهم في الموسم المُقبل، بسبب تراجع مستواهم مؤخرًا.

وكانت إدارة نادي الشارقة، تعاقدت مع الدولي المالي ماريجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد رحيله عن نادي ، بقرار من البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني.

الجدير بالذكر أن موسى ماريجا قد انضم إلى الهلال السعودي في ميركاتو صيف 2021 قادماً من بورتو البرتغالي في صفقة انتقال لمدة 3 سنوات، وخاض مع الزعيم 75 مباراة في كافة المسابقات وسجل 25 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق