برونو فيرنانديز: كريستيانو رونالدو لم يكن أنانياً أبداً

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قال برونو فيرنانديز، قائد فريق أن زميله ومواطنه كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، لم يكن أنانياً أبداً، بعدما صنع له صاروخ ماديرا الهدف الثالث في مباراة وتركيا، مساء السبت، في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024.

وصرح برونو لقناة سبورت تي في البرتغالية عقب اللقاء، قائلاً” رونالدو يتمتع دوماً بروح الفريق، بالطبع هو يجيد تسجيل الأهداف والتسديد، هداف بطبيعته، ولكن في هذه اللحظة قرر التمرير، وأظن أنه كان سيتخذ القرار الخاطئ لو سدد”.

وأضاف فيرنانديز” كريستيانو يعلم أن أهم شيء هو الفريق، لم يكن أنانياً أبداً، وليس لأنه يسدد أكثر أو أقل يكون أقل أنانية، لقد أظهر دوماً الجماعية في الأداء”.

واستطرد اللاعب” نجحنا في الفوز وحققنا النقاط الثلاث وهو أهم شيء، تركيا خصم يملك جودة فردية عالية، صنعنا فرص عديدة وسجلنا هدفين، والخصم سجل هدفاً ذاتياً”.

وأنهى برونو حديثه” ثقتنا بأنفسنا كما هي بنفس الدرجة قبل انطلاق البطولة، الآن التحدث أصبح أكثر سهولة لأننا ضمنا التأهل إلى دور الستة عشر، وهناك جوانب يتوجب علينا تحسينها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق