ألمانيا ضد سويسرا .. الماكينات في مهمة حصد العلامة الكاملة بـ يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم منتخب ألمانيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره منتخب سويسرا في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

يتسلح منتخب ألمانيا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " دوتش بانك بارك" بالأرض والجماهير في مواجهة المنتخب السويسري.

ألمانيا ضد سويسرا بحثًا عن العلامة الكاملة في يورو 2024


يدخل منتخب ألمانيا مباراة اليوم بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة انتصاراته في بطولة يورو 2024.

ورغم حسمه التأهل إلى دور الـ 16 في البطولة القارية فإن منتخب ألمانيا لن يفرط في الفوز في مباراة اليوم حيث يسعى للعبور إلى المرحلة التالية بالعلامة الكاملة من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على التتويج باللقب القاري. 

منتخب ألمانيا حقق الفوز في الجولة الثانية على المجر بثنائية نظيفة ليخطف أول بطاقة تأهل إلى دور الـ 16. 

وفي بداية مشواره حقق منتخب ألمانيا فوزًا كاسحًا على نظيره منتخب اسكتلندا بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

منتخب سويسرا يطمح بدوره في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 برفقة منتخب ألمانيا.

ويتواجد منتخب سويسرا حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 4 نقاط.

منتخب سويسرا تعادل في المباراة الماضية مع اسكتلندا بهدف لكل فريق في حين حقق في الجولة الأولى فوزًا كبيرًا على المجر بنتيجة 3-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق