إسكتلندا ضد المجر دفاعًا عن الفرصة الأخيرة في يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب إسكتلندا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب المجر في المباراة المصيرية التي تجمع بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

يدخل المنتخبين مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "إم إتش بي أرينا" دفاعًا عن الفرصة الأخيرة في التأهل لدور الـ 16 في البطولة القارية.

إسكتلندا ضد المجر

منتخب إسكتلندا يرفع في مباراة اليوم شعار " لا بديل عن الفوز " من أجل إنعاش حظوظه في التأهل لدور الـ 16 في البطولة القارية .

منتخب إسكتلندا يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة فقط حصدها بعد تعادله مع نظيره منتخب سويسرا في الجولة الماضية وسقط منتخب إسكتلندا في الجولة الأولى أمام ألمانيا بنتيجة 5-1. 

التعادل في مباراة اليوم يعني مغادرة منتخب إسكتلندا منافسات بطولة يورو 2024 من دور المجموعات.

منتخب المجر فقد بشكل كبير حظوظه في التأهل حيث يدخل مباراة اليوم محتلاً قاع ترتيب المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

وتعرض منتخب المجر للهزيمة في الجولتين الأولى والثانية أمام سويسرا وألمانيا إلا أنه يخوض مباراة اليوم بكل قوة حيث ليس لديه ما يمكن أن يخسره.
    
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق