تفاصيل مفاوضات الاتحاد مع البرتغالي أموريم لخلافة جاياردو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة لؤي الناظر، للتعاقد مع روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في الموسم المُقبل.

الشرط الجزائي يعطل أموريم عن تدريب الاتحاد

واستقرت إدارة نادي الاتحاد السعودي، على رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب نهاية الموسم المُنصرم، وعدم الاستمرار على رأس القيادة الفنية في الموسم المُقبل.

وتحدثت إدارة نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية مع المدرب أموريم، الذي أبدى ترحيبه بقيادة الفريق في الموسم الجديد، لكن يبقى نقطة الشرط الجزائي مع ناديه سبورتنج لشبونة والذي يقدر بـ18 مليون يورو.

وقدمت إدارة نادي الاتحاد عرضًا، إلى المدرب البرتغالي أموريم، بتدريب النمور لمدة موسمين، بداية من الموسم المُقبل، حسبما ذكر موقع شوووت، صباح اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن أموريم صاحب 39 عاماً، ارتبط بتدريب العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها تشيلسي ووست هام يونايتد، بالإضافة إلى نادي ليفربول قبل ان يتعاقد مع آرني سلوت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق