الأكثر تسديدا ولكن.. رونالدو يسعى لفك نحسه في يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فوز منتخب بلاده على التشيك وتركيا في أول جولتين من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2024.

ورغم فعالية الدون وتأثيره الهجومي المميز مع البرتغال، على مستوى التسديد على مرمى الخصوم، لم يستطع نجم النصر السعودي، تسجيل أي هدف حتى الآن في يورو 2024.

وسجل منتخب البرتغال 5 أهداف في مباراتين بيورو 2024، ولكن الدون لم يحرز أي هدف، حيث صنع هدفا وحيدا في مواجهة تركيا التي انتهت لصالح المنتخب البرتغالي، بثلاثية نظيفة.

ولكن رغم عجز الدون عن التسجيل، اللاعب يملك رقما مميزا، حيث تمكن من تسديد (9) كرات على مرمى الخصوم خلال أول مباراتين أمام التشيك وتركيا، أكثر من أي لاعب آخر في النسخة الحالية. 

وضمن المنتخب البرتغالي التأهل إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة، بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق