يايسله يحدد اللاعبين الأجانب الراحلين عن الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- سبورت الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، قائمة اللاعبين الأجانب الذين يرغب في الاستغناء عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يايسله يستقر على رحيل ديميرال وماكسيمان

ويرغب يايسله في رحيل الدولي التركي ميريح ديميرال مدافع الفريق، والفرنسي سانت آلان ماكسيمان جناح الفريق، خلال الميركاتوي الصيفي، وذلك بعد قضاء موسم واحد مع الفريق.

وبات هناك إمكانية أيضًا لرحيل البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق، لكن هناك تمسك ببقاء الإسباني جابري فيجا والإيفواري فرانك كيسيه ثنائي وسط الأهلي، بالتحديد بعد تلقيهما عروضًا في الفترة الماضية.

كما ترصد إدارة ، أكثر من مهاجم بخلاف سيرهو جيراسي هاجم نادي شتوتجارت الألماني، حسبما ذكر موقع شوووت، صباح اليوم الأحد.

وحدد  المدرب الألماني 3 مراكز أولولية للتدعيم في الميركاتو الصيفي بداية من مدافع أجنبي وجناح ومهاجم، وذلك قبل انطلاق معسكر الأهلي، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، يمتلك 9 أجانب بين صفوفه وهم إدوارد ميندي وميريح ديميرال وروجر إيبانيز ورياض محرز وروبرتو فيرمينو وجابريل فيجا وسانت ماكسيمان وإزجان أليوسكي وفرانك كيسيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق