فيرمين لوبيز يغيب عن برشلونة في الفترة التحضيرية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن كل الأمور تشير إلى تواجد لوبيز في الأولمبياد، بعدما وجد نفسه محروماً من اللعب مع إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، حتى اللحظة.

مدرب الماتادور، لويس دي لا فوينتي، لم يمنح نجم البارسا الشاب أي دقيقة حتى الآن في مباراتي كرواتيا وإيطاليا بدور المجموعات، ما يجعله في حالة راحة تسمح له بالتواجد في الأولمبياد دون أي مشاكل بدنية.

فيرمين لم يغلق الباب أمام فكرة تمثيل الماتادور في الأولمبياد، عندما رد بنفسه على سؤال بخصوص الأمر، في تصريحات صحفية باليومين الماضيين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن حضور فيرمين لوبيز مع كتيبة لا روخا الأولمبية في العاصمة الفرنسية ووصول إسبانيا للأدوار النهائية بالأولمبياد، سيجبره على الغياب عن الفترة التحضيرية مع المدرب الجديد هانز فليك، بالكامل، وستكون عودته للفريق الكتالوني قبل البداية الرسمية للموسم في الدوري المحلي بنحو عشرة أيام فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق