اليويفا يستجيب لتهديدات صربيا بالانسحاب من يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

استجاب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لتهديدات صربيا بالانسحاب من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا، بسبب ما حدث في مباراة ألبانيا وكرواتيا.

الاتحاد الصربي لكرة القدم هدد بالانسحاب من يورو 2024 في حال لم يصدر اليويفا أي عقوبة بحق اللاعب الألباني الدولي، ميرليند داكو، الذي حرض الجماهير على ترديد هتافات معادية لصربيا ومقدونيا.

وقررت لجنة العقوبات في اليويفا إيقاف اللاعب الألباني، الذي فعل علته مستخدماً “ميجافون” أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الثاني في مرمى كرواتيا، في اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وصدر القرار بإيقاف اللاعب لمباراتين رسميتين، ولن يكون بمقدوره التواجد في مباراة إسبانيا بالجولة الختامية من دور المجموعات، ومباراة دور الستة عشر، لو قدر لمنتخب بلاده التأهل عن المجموعة.

وأفاد بيان اليويفا بأن اللجنة أدانت داكو بالإخلال بالمبادئ العامة للسلوك وانتهاك قواعد الروح الرياضية، وإلحاق الضرر بسمعة رياضة كرة القدم بوجه عام.

ولم يكتف اليويفا بإيقاف اللاعب، حيث فرض غرامة على الاتحاد الألباني قيمتها 47.250 يورو، بعد ترديد المشجعين الألبان عبارات معادية للصرب خلال نفس المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق