المسابقات تحدد موعد الإعلان عن جدول الدوري السعودي في الموسم المقبل 

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  استقرت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على الإعلان عن جدول الدوري للموسم المقبل، بشكل رسمي، خلال بداية يوليو القادم.

الإعلان عن جدول الدوري السعودي.. بداية يوليو

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة المسابقات في رابطة الدوري تعمل على وضع اللمسات الأخيرة بخصوص جدول مباريات الموسم المقبل، بالتنسيق مع وزارة الرياضة والتأكد من جاهزية الملاعب وتحديد مواعيد الصيانة السنوية والزراعة الشتوية.

وأضافت أنه سوف يتم تحديد جدول المباريات بناء على معايير دقيقة تضمن العدالة والتوازن بين الفرق حيث سيكون الدور الثاني من الدوري، انعكاسا للمواجهات التي ستتم في الدور الأول، مشيرة إلى أن كل فريق سوف يستضيف بين 8 إلى 9 مباريات في كل دور مع التأكيد آلا يخوض أي فريق أكثر من مباراتين متتاليتين على أرضه أو خارج ملعبه.

وأوضحت أنه، إدارة المسابقات تأخد في الاعتبار الملاعب المشتركة بين بعض الأندية خصوصا في الجولتين الأخيرتين من الدوري خلال الموسم المقبل، لضمان أن يخوض كل فريق مباراة واحدة على أرضه وأخرى خارجها.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأنه المتوقع سيتم الإعلان عن جدول الدوري الرسمي في بداية شهر يوليو المقبل بعد الانتهاء من جميع التحضيرات والتنسيقات اللازمة الخاصة بجاهزية الملاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق