تشالهانوجلو يكشف سبب غياب أردا جولر عن مباراة البرتغال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وغاب نجم الشاب عن تشكيلة المدرب فينتشينزو مونتيلا أمام سيلساو أوروبا، بعد مشاركته في المباراة الأولى بدور المجموعات بكاس الأمم الأوروبية، المقامة حالياً في ألمانيا، وظهوره بحلة مميزة أمام جورجيا.

وثارت تساؤلات كثيرة عقب مباراة البرتغال وتركيا، والتي خسرها الأتراك بثلاثية دون رد، حول سبب غياب جولر عن اللقاء، ما بين أصوات تقول أنه استبعاد من المدرب مونتيلا، وأخرى تفيد بوجود إصابة.

وقال تشالهونجلو، في تصريحات صحفية مساء الأحد” جولر كان مصاباً، تلقى إصابة في التدريبات ولهذا السبب لم يشارك في المباراة، هذه هي القصة بكل بساطة، لكن ليس كل ما يحدث في الداخل يقال في الخارج”.

وأضاف هاكان” نقدر أردا جولر جيداً، ولكن في الوقت ذاته يقدر المدرب كل اللاعبين، هناك أمور كثيرة لا يعلمها الكثير من الناس، بعض اللاعبين ليسوا جاهزين للعب كل يومين أو ثلاثة أيام، لم يعتادوا على ذلك، لذلك هناك راحة للبعض”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق