الاتحاد يتخذ قراراً حاسماً بشأن كانتي بعد تألقه في يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد الجديد، قراراً حاسماً بشأن مستقبل الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط الفريق بعد تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ناظر يتمسك باستمرار كانتي مع الاتحاد

أفادت صحيفة “المدينة” السعودية بأن إدارة لؤي ناظر تتمسك باستمرار كانتي مع فريق ، في ظل العروض المتوقع وصولها للاعب بعد تألقه في بطولة أمم أوروبا.

وحاز كانتي، على جائزة رجل المباراة أمام النمسا وهولندا في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا.

وقدم نجولو كانتي، مستويات لافتة في مباراتي أمام النمسا وهولندا، ليرد بذلك على الانتقادات التي تعرض لها عندما اختار الانتقال إلى الدوري السعودي.

وحصد منتخب فرنسا، 4 نقاط من فوزه على النمسا 1-0 ثم التعادل السلبي مع هولندا، حيث يتواجد “الديوك” حالياً في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة في أمم أوروبا.

وينتظر منتخب فرنسا، مواجهة حاسمة ضد بولندا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يسعى كانتي ورفقائه لحصد الثلاث نقاط للتأهل إلى دور ثمن النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق