أحمد دياب: ما زال هناك تواصل مع مجلس إدارة الزمالك من أجل لعب القمة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن هناك تواصل مع مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري.

وقال دياب خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "المؤجلات تلعب الآن بترتيب القرعة، والطبيعي إن همشي الدوري بالأندية الأخرى في انتظار عودة الأهلي والزمالك من المشاركات الأفريقية".

وأكمل: "الأندية على دراية بالمؤجلات منذ شهر فبراير، مؤجل الأهلي وبيراميدز من الأسبوع الـ 14، وآخر مباريات تم لعبها كان في الجولة الـ 12 معنى ذلك أن الأهلي سيواجه بيراميدز بعد جولتين مؤجلتين فقط".

وواصل: "الجلسات مستمرة مع مجلس الزمالك من أجل لعب المباراة، ومازال الباب مفتوح أمام لعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يكون يوم حزين عندما تكون قمة الكرة المصرية فيها طرف منسحب".

واسترسل: "هناك استحالة في تغيير جدول الدوري لصالح الـ 18 نادي بالتأكيد ستحدث خلل، في طلبات قابلة للتنفيذ وطلبات غير قابلة للتنفيذ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق