مران الزمالك | الونش يبدأ تدريبات الكرة.. وراحة لـ حسام عبد المجيد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.

وشهد الجزء الأول من المران التركيز على الجانب البدني، و خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري. 

وانتظم مهاب ياسر لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الكاحل.

وفي سياق متصل خاض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران.
وأدى الجزيري جزء بدني خفيف مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب بجانب بعض التدريبات التأهيلية رفقة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق.

ويعاني سيف الدين الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها مع منتخب تونس في الفترة الماضية
وفي نفس الوقت أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية منفردة، وخاض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في الجزء الأول من المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

طالع أيضًا:

يورو بلس.. حكاية الخلافات بين الجمهور الصربي والألباني من 2014 "فيديو"

دياب: لائحة رابطة الأندية تسمح باستبعاد فريق من الدوري.. والزمالك مهدد بالغياب عن الكونفدرالية

ويؤدي فتوح برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير.

وفي سياق متصل، خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك جزء من التدريبات بالكرة على هامش مران اليوم ، وأدى المدافع برنامجاً تأهيلياً في الجزء الأول من المران، قبل خوض تدريبات خفيفة بالكرة مع سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ومحمد صبحي.

ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.

وحصل حسام عبد المجيد مدافع الفريق على راحة من التدريبات الجماعية، واكتفى بأداء تدريبات خفيفة في صالة الجيمانيزيوم بعدما تعرض للإصابة بثقل في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك الأخير أمام فاركو في الدوري.
وخاض اللاعبون فقرة فنية في ختام مران اليوم بالإضافة إلى تقسيمة قوية في ختام المران.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق