تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بضم ديبالا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق الإنجليزي، إدارة الشياطين الحمر بضم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، صانع ألعاب فريق الإيطالي.

اللاعب صاحب الـ30 عامًا يملك عقدًا مع الجيلاروسي حتى يونيو عام 2025، ويتضمن تعاقده شرطًا جزائيًا بقيمة 12 مليون يورو ساري المفعول في الأسبوعين الأولين من شهر يوليو القادم.

وذكر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي أن تين هاج حريص على جلب ديبالا إلى مانشستر يونايتد، هذا الصيف، ولكن اللاعب الأرجنتيني سيكون منفتحًا على تمديد عقده مع نادي العاصمة الإيطالية.

تقارير إيطالية: تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بضم ديبالا

وواصلت الصحيفة الإيطالية أن النجم الأرجنتيني يتقاضى حاليًا حوالي 6.5 مليون يورو مع روما، في الموسم الواحد، بجانب إلى الإضافات.

وتابع توتو ميركاتو أن ديبالا ينتظر عرضًا من روما بخصوص تمديد عقده، ومن المتوقع أن يقدم نادي العاصمة الإيطالية هذا العرض بمجرد بدء الاستعدادات للموسم الجديد الشهر المقبل.

اللاعب الأرجنتيني كان قد خاض 39 مواجهة مع فريق العاصمة الإيطالية، بكل المسابقات، خلال موسم 2023-24، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 10 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق