ساكي يوجه تحذيرًا إلى إيطاليا بعد التعادل مع كرواتيا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكتب ساكي في صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “هدف زاكاني هو مكافأة على الالتزام، لأن إيطاليا أظهرت، على الرغم من آلاف الصعوبات، الإيمان دائمًا، وعدم الاستسلام على الرغم من الأخطاء العديدة التي تم ارتكبها الأتزوري”.

وأكمل: “الآن، ومع ذلك، لكي يمثل هذا الهدف الرائع انقطة تحول إيجابية، يحتاج رجال سباليتي إلى الاستيقاظ، لأنهم، في بعض الأحيان، بدوا خجولين”.

وشدد: “الآن يجب علينا أن نضع هذه المخاوف جانبًا، ويجب أن نتحلى بالشجاعة، ويجب علينا مهاجمة الخصم، أيًا كان”.

وأكد: “إذا نظرنا إلى النتيجة، فمن المنطقي أن نحتفل نحن الإيطاليين، ولكن الويل لنا إذا بدأنا بالحلم، دعونا نحلل ما حدث جيدًاـ في الشوط الأول، وضعتنا كرواتيا في موقف صعب، ولا جدوى من إنكار ذلك”.

وتابع: “لم يكن الأتزوري متماسكًا للغاية، وكانت الراقبة دائمًا سيئة على الرغم من قيام سباليتي بإدخال مدافع إضافي ، إيطاليا لا تضغط، وفي هذه الأيام إذا لم تضغط فلن تذهب بعيدًا”.

وواصل: “باريلا لم يحظ بليلة رائعة، وبدا بيليجريني متعبًا، ولم يعد جورجينيو يتمتع بالسرعة التي اعتاد عليها، ثنائي الهجوم لم يتحرك في التوقيت المناسب”.

وأردف: “في الشوط الثاني، ارتكبنا نفس الخطأ الذي ارتكبناه ببداية المباراة، كنا بطيئين، وهكذا بدأت كرواتيا بقوة ووضعتنا في صعوبة، من الضروري أن تكون أكثر حذرًا وأكثر تفاعلًا”.

واستمر: “تبديلات سباليتي أنتجت شيئًا إيجابيًا، لكنني أتوقع المزيد من لاعبي إيطاليا، أعلم أنه لا يوجد وقت للعمل، وأنهم لا يستطيعون تحقيق المعجزات، لكني أود رؤية المزيد من الشجاعة على أرض الملعب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق