مدير منتخب مصر يشبّه موقف الشناوي بما حدث مع كورتوا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، سبب تفضيل الاعتماد على حارس المرمى محمد الشناوي في مواجهة بوركينا فاسو التي جرت أمس، على استاد القاهرة الدولي، وذلك رغم غيابه الطويل عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، خلال يناير الماضي.

مدير منتخب مصر يوضح سبب الاعتماد على الشناوي

فاز منتخب مصر، على نظيره بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وفضّل حسام حسن مدرب ، اختيار محمد الشناوي العائد من الإصابة لحراسة مرمى الفراعنة في مواجهة بوركينا فاسو، على حساب محمد عواد ومصطفى شوبير.

وقال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن مشاركة محمد الشناوي أساسياً في مباراة أمس أمام بوركينا فاسو تُحسب للمنتخب بعد عدم مشاركته في أي مباراة منذ الإصابة في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وأشار إبراهيم حسن أن الوضع مختلف بالنسبة لحارس له اسم كبير وابتعد عن المباريات فترة طويلة، لكنه حارس صاحب خبرات وعاد لمكانه وهو ما حدث مع تيبو كورتوا حارس ريال مدريد عندما شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب لونين.

وواصل إبراهيم، أن مصطفى شوبير حارس واعد لكنه لم يلعب أي مباراة رسمية مع منتخب مصر وكان هناك استقرار على عدم الدفع به أمام بوركينا فاسو أساسياً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق