"كورة بلس" ينفرد بتعيين إسراء أسامة لقيادة فريق توت عنخ آمون (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقتربت إسراء أسامة عوض، مدربة ولاعبة فريق وادي دجلة ومنتخب مصر للسيدات السابقة، من العمل في الشركة المالكة لمجموعة وأندية توت عنخ آمون، على أن تتولي قيادة الفريق الفرعوني للناشئات، في الموسم الكروي الجديد والمقرر أن ينطلق خلال شهر سبتمبر المقبل.

ونما إلى علم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة: "المدربة الشابة أنهت الاتفاق على تدريب الفريق الفرعوني للناشئات، على أن يتم توقيع العقود خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد وصول المدربة الشابة لبنود وصيغة اتفاقيه، مع أحد ممثلات النادي الفرعوني".

وحسبما علم "كورة بلس" أن المدربة الشابة ستتولي تدربب فريق الناشئات أو الموهوبات كما يطلق عليه، وهو فريق نتاج الاختبارات التي تجوب المحافظات وفريق الكشافين". 
جدير بالذكر أن إسراء أسامة سبق أن مثلت منتخب مصر، ووادي دجلة في عدد من المحافل الدولية، أهمها قيادة المنتخب للتأهل لبطولة أمم إفريقيا 2016، بعد غياب 18 عامًا تحت قيادة محمد مصطفى ممس، وحصد عدد البطولات والجوائز الفردية مع وادي دجلة.

إسراء أسامة بدأت مسيرتها في صفوف نادي الداخلية، ثم نادي مصر المقاصة وادي دجلة ثم انتقلت للأميرية، ومنه لفريق مستقبل وطن وبعد ذلك مدربًا في صفوف وادي دجلة، وبعده منتخب مصر الأول والشابات، قبل الرحيل عنهم نهائيًا العام المنصرم.

وكان "كورة بلس" استضاف إسراء أسامة في شهر رمضان الماضي، عبر خيمة سحور مع نجم وأعلنت خلال حوارها، تعليق الحذاء رسميًا واعتزال لعب كرة القدم نهائيًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق