الأهلي يعود لصفقة مدافع الدحيل بعد صدمة بلعيد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – عاود مسئولو النادي الأهلي، للتفكير في ضم يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضياع صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل مؤخرا إلى سانت تروند البلجيكي قادما من اتحاد العاصمة.

الأهلي يسعى وراء ضم يوسف أيمن من الدحيل

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، منفتحة على فكرة التعاقد مع يوسف أيمن، لكنه ليس الخيار الأول بالنسبة للسويسري مارسيل كولر الذي يضع أسماء أخرى كأولوية لتدعيم الدفاع في الموسم المقبل.

وأوضح الموقع أن، إدارة النادي الأهلي تراجعت عن قرارها السابق بعدم التعاقد مع يوسف أيمن، بعد فشل ضم زين الدين بلعيد.

وشدد الموقع على أنه، هناك عدة أسماء مرشحة لتدعيم دفاع النادي الأهلي في الصيف المقبل وهم محمد إسماعيل ومصطفى العش، ثنائي زد وإياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي ويوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري.

وكان النادي الأهلي، خسر سباق التعاقد مع زين الدين بلعيد لمصلحة سانت تروند البلجيكي في الأيام القليلة الماضية، بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق