مدربة منتخب سيدات كينيا : تأهلنا لكأس العالم لأول مرة في التاريخ سيغير قواعد اللعبة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت ميلدريد تشيتشي المديرة الفنية لمنتخب سيدات كينيا، أن التأهل لكأس العالم سيغير قواعد اللعبة  بالنسبة لكرة القدم النسائية في كينيا

وأضافت، هذه ليست المرة الأولى فقط بالنسبة للفئة العمرية تحت 17 سنة، بل ستتنافس كينيا أيضاً لأول مرة في نهائيات كأس العالم للسيدات في تاريخها.

وقالت تشيتشي، ، " إن الإنجاز كان بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني من جانب لاعباتها والاتحاد وكذلك الدعم الذي تلقته من حكومة كينيا".

وأضافت، "إنه شعور لا يصدق أن تصنع التاريخ بهذا التأهل حيث يعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني والموهبة التي تتمتع بها اللاعبات الكينيات وكذلك مجهود وزارة الرياضة".

وتابعت تصريحاتها، " يوضح هذا النجاح أنه مع الدعم والإيمان الصحيحين، يمكن لفتياتنا الوصول إلى مستويات عالية على الساحة العالمية، فهي لحظة فخر للأمة كلها فقد آمنا بقدرتنا على الوصول إلى هذه المرحلة وكنا نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، ولكننا تعاملنا بعقلية الفوز واستراتيجية واضحة".

وأتمت، " لقد كانت الرحلة صعبة، ولكن الإيمان الراسخ بقدراتنا والعمل الجاد الذي بذله جميع المعنيين جعل هذا الحلم حقيقة."
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق