هل طلب كريم فؤاد الاستعانة بأنابيب أكسجين بسبب ضيق التنفس؟ (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مُقرب من كريم فؤاد لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حقيقة ما تردد حول استعانة اللاعب بأنابيب أكسجين في وقت سابق بسبب أزمة في التنفس.

يأتي ذلك بعدما تم استبدال اللاعب في مواجهة الأهلي والداخلية الأخيرة في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

هل استعان كريم فؤاد بأنابيب أكسجين؟

بعض التقارير رددت بأن كريم فؤاد اشتكى خلال مباراة الداخلية من ضيق في التنفس بسبب الرطوبة المرتفعة، وطلب إجراء تبديل وعدم استكمال اللقاء، ثم تم طلب توفير أنابيب أكسجين بأحجام صغيرة للاعب في مباريات الفريق المقبلة للتغلب على شكوى اللاعب.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "غير صحيح أن اللاعب استعان بأنابيب أكسجين في وقت سابق بسبب ضيق التنفس"

وأختتم: "لا يوجد أكثر من الإرهاق الطبيعي الذي يحدث في المباريات بشكل طبيعي وما تردد عن الاستعانة أو طلب أنابيب أكسجين بسبب مشاكل في التنفس غير صحيح تماما"

خاض كريم فؤاد 25 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق