مصدر في بيراميدز: إعادة مباراة القمة؟ أمر لا يُعنينا (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي بيراميدز حقيقة ما تردد حول تفكير النادي في التقدم بشكوى لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي لم تُقام بسبب رفض الزمالك خوض المباراة لحين تنفيذ شروطه الخاصة التي تمثل أبرزها في انتظام جدول مسابقة الدوري وإقامة مؤجلات الدور الأول.

هل سيطلب بيراميدز إقامة مباراة القمة؟

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس إن ما تردد حول رغبة بيراميدز في التقدم بطلب لإقامة مباراة القمة لتكافؤ الفرص غير صحيح على الإطلاق.

وأشار المصدر إلى أن بيراميدز تركيزه على المباريات المتبقية له في الدوري هذا الموسم، في ظل بحث الفريق عن حصد أول لقب له منذ تأسيسه.

وأكد المصدر ذاته أن بيراميدز يرغب وبقوة في مواصلة سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى 12 انتصارا متتاليا آخرهم أمام المقاولون العرب، وبالتالي النادي لا يفكر على الإطلاق في التقدم بأي شكاوي لأن أزمة مباراة القمة لا تخصه من الأساس.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق