تأكيدًا لكورة بلس.. الزمالك يتعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة.

وجاء تعاقد نادي الزمالك مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة.

وتولى هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية متميزة، حيث لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "الدوري الروسي، وكأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة، بداية من الموسم الجديد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق