كيف علق دي بروين على تعادل بلجيكا مع أوكرانيا؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال دي بروين في تصريحات عقب اللقاء” لم ندخر جهداً خلال المباريات الثلاث، اليوم كنا نركض حتى الدقيقة 95، الكل يريد الانتصار، وحاولنا اليوم لكننا لم ننجح، بدايتنا في البطولة كانت صعبة، وأوكرانيا خصم صعب وشكل خطورة على مرمانا”.

وأضاف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي” كان هناك ضغطا جيداً من جانبنا في بداية المباراة، لكن بمرور الوقت لم نتمكن من اختراق خط الوسط، تحسن الوضع بعد ذلك، وتغير المردود في الشوط الثاني إلى حد ما”.

واستطرد كيفين” سنحت لنا الفرص لتسجيل الهدف حتى آخر لحظة من المباراة، لكننا لم نرغب في المجازفة بالركلة الركنية، كنا نعرف أن تلقينا هدفاً سيعني خروجنا من البطولة، في بعض الأحيان تحتاج للذكاء واليوم أردت أن أكون ذكياً دون أي مخاطرة”.

وعن ظهير أوكرانيا، أوليكسندر زينتشينكو، زميله السابق، قال” إنه رجل لا يصدق، زاملته لمدة 5 سنوات، إنه يقدم عملاً رائعاً مع أرسنال، كما كان من قبل مع السيتي، أتمنى له كل التوفيق، إنه من أصدقائي المقربين”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق