الملاكمة لورين برايس تقود فريق كرة القدم النسائية ببريطانيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأت الملاكمة لورين برايس، في ممارسة لعبة كرة القدم النسائية من جديد بعد اعتزالها ، حيث قررت قيادة فريق سيدات في أحد مقاطعات بريطانيا.

وقالت لورين برايس، "لقد كنت على هامش لعبت، لذلك أردت اللعب ولكن هذا لم يكن موجودًا حقًا حيث شعرت أنها كانت فرصة للبدء في إنشاء هذا المسار، ليس فقط لي ولكن للفتيات الصغيرات الأخريات أيضًا بالفريق".

وأضافت، الفريق أجرى تدريبات مفتوحة لجميع الفتيات اللاتي يرغبن في اللعب، مما أتاح للجميع فرصة لعب كرة القدم المنظمة والمحترفة على الرغم من أن الفريق واجه تحديات بسبب الطقس وكان من المفترض أن يلعب الفريق في وقت سابق من الشهر الجاري، لكن بسبب موجة الحر القياسية، تم إلغاء المباراة".

وتابعت، "كانت هؤلاء السيدات الشابات يبكون حرفيًا، وتلقيت مكالمات هاتفية ورسائل نصية من والديهن يقولون أنهم كانوا يذرفون الدموع حرفيًا هذا هو مدى شغفهم باللعبة."

وفي سياق متصل يواصل المنتخب الأردني لسيدات كرة القدم مرحلة تحت 17 عامًا استعداداته الفنية  لخوض غمار منافسات البطولة الودية الثلاثية، التي ستقام خلال الفترة من 28 يونيو حتى 4 يوليو المقبل في عمان.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الإثنين 24 حزيران، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال اللحام، على الحالة الفنية والبدنية للاعبات.

ووفقًا لجدول البطولة، يخوض المنتخب الأردني لقاءه الأول أمام نظيره اللبناني يوم الجمعة 28 مع انطلاق البطولة، على أن يشهد الأحد مواجهة بين منتخب سيدات السعودية مع نظيره اللبناني.

 وتقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 يوليو بين المنتخب الأردني ونظيره السعودي، علما أن جميع المباريات تقام على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

logo.svg

00:00

Play

logo.svg

00:00 / 00:00

Mute

SettingsFullscreen

Copy video url

Play / Pause

Mute / Unmute

Report a problem

Language

Share

Vidverto Player

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق