حسام حسن يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. ويؤكد: علامة مضيئة في تاريخ مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري ومؤسسات الدولة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو. 

وصف التوأم الثورة بأنها "علامة مضيئة وفارقة في تاريخ مصر"، مؤكدين على تلاحم الشعب والمؤسسات الوطنية في الحفاظ على الوطن وحماية أراضيه.

ونشر حسام حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيانًا قال خلاله: "يتقدم الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، والكابتن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، ومؤسسات الدولة المصرية، بمناسبة الذكرى ال١١ لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، التي ستظل علامة مضيئة وفارقة في تاريخ مصرنا الغالية، حيث أكدت تلاحم الشعب وسائر مؤسساته الوطنية في سبيل الحفاظ على الوطن وحماية أراضيه".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق