مدرب العراق: التأهل لكأس العالم بمثابة حلم والقرعة متوازنة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق، على نتيجة قرعة الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى ، بعد الوقوع في المجموعة الثانية مع كوريا الجنوبية والأردن، وعمان، وفلسطين، والكويت.

وقال كاساس في تصريحات نقلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “سيكون التأهل بمثابة حلم بالنسبة لنا، قرعة التصفيات المونديالية متوازنة وسنواصل النضال من أجل تحقيق حلم ملايين العراقيين”.

وتابع حديثه: “من الواضح أنه لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي، وكادر العمل بشكل عام، لكن الأمر لن يكون سهلاً، سنواجه خلال الدور القادم منافسين أقوياء في كل مباراة، لأنهم أفضل الفرق في آسيا”.

وأكمل: “لدينا الإمكانيات، وأنا متأكد أننا قادرون على المنافسة بقوة، لقد شاهدنا ذلك في كأس آسيا 2023 في قطر؛ بطاقة حمراء واحدة، هدف واحد، خطأ واحد، بتفاصيل صغيرة يمكن أن تتغير مجريات المباراة”.

وأردف: “لدي ثقة كبيرة في فريقي، وأنا متأكد من أن لدينا الإمكانيات، ولكن علينا أن ننتظر، الشيء الأكثر أهمية هو الانتقال من مباراة إلى أخرى، والتركيز على هذا فقط لأن التفكير في التأهل برمته ليس له معنى”.

وواصل: “يجب أن نركز على المباراة الأولى وبعد ذلك سنركز على المباراة التالية، أردنا أن تتاح لنا الفرصة لبناء المنتخب الوطني بشكل جدي وتحسين تصنيفنا العالمي”.

وأضاف: “كنّا نُدرك أن التصنيف في الدور الثالث يعتمد على تصنيف المنتخبات حسب التصنيف العالمي، ولحسن الحظ تجاوزنا السعودية وسنكون في المستوى الثاني، لكن هذا لا يعني شيئا لأن الدور المُقبل سيكون صعباً للغاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق