كفاراتسخيليا: "حصلت على قميص رونالدو وتأهلنا.. إنه أفضل يوم في حياتي"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم منتخب جورجيا، تفاصيل حديثه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تحقيق التأهل التاريخي رفقة منتخب بلاده، إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا.

وقال كفاراتسخيليا، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "إنجاز التأهل إلى ثمن النهائي مع جورجيا هو أكثر صعوبة من الفوز بالدوري مع نابولي. حصلت على قميص كريستيانو رونالدو ونجحنا في التأهل، إنه أفضل يوم في حياتي".

a923e96479.jpg

وأضاف أفضل لاعب في المباراة ضد البرتغال: "قبل المباراة، التقيت مع رونالدو وتمنى لي النجاح. لم أتخيل أبدا أنه سيأتي ويتحدث معي. إنه لاعب عظيم وشخص عظيم. ولهذا السبب فهو شخصية عظيمة داخل وخارج الملعب إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

تجدر الإشارة، إلى أن كفاراتسخيليا، تمكن يوم أمس، من الحصول على قميص رونالدو بعد نهاية المباراة، واعتبر ذلك بمثابة "حلم"، بعد أن عبر عن ذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

08c52dbee9.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق