المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شدد محمد المجحد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، أن فريق أصبح مؤهلا لتحقيق البطولات، خلال الموسم الرياضي الجديد، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري.

المجحد يوصل رسالة لجماهير الأهلي

وقال المجحد في تصريحات صحفية، نقلتها صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الخميس: “حقيقة كنا نطمح أن نحقق نتائج أفضل في الموسم المُنصرم، لإرضاء جماهيرنا”.

وتابع حديثه: “في المجمل المستوى الفني الذي ظهر عليه الأهلي أستطيع أن أصفه بالجميل، وفقًا لنهج وسياسة بناء فريق للبطولات، بدءًا من المواسم المقبلة”.

وأردف: “جماهير النادي الأهلي هي وقودنا، ودائمًا هم الداعم الأول لنا في الملعب وخارجه، نعدهم بأن يكونوا فخورين بفريقهم في الموسم الجديد، وبأننا سنقاتل في كل مباراة لجلب الفوز وتحقيق البطولات”..

واستطرد: “ مؤهل لتحقيق البطولات بكل قوة في الموسم الجديد، أولًا بسبب دعم النادي من جماهيره الوفية، والتي تقف خلف اللاعبين والإدارة وفي جميع الملاعب، ولأننا نملك فريقًا متميزًا أيضًا”.

واختتم حديثه: “أطمئن الجميع أنني في طريقي إلى التعافي من الإصابة التي عانيت منها الموسم الماضي، وسأكون حريصًا على العودة بشكل أقوى، وأطلب من جماهيرنا الاستمرار في دعمنا والوقوف بجانبنا الموسم الجديد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق