إنتر ميلان يوضح حقيقة انتقال هاكان تشالهان أوجلو إلى بايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أوضح بيبي ماروتا، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي الجديد، حقيقة انتقال الدولي التركي هاكان تشالهان أوجلو، لاعب خط وسط الأفاعي، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وقال ماروتا في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “نحن ننجو من خلال الاهتمام بالميزانية العمومية وليس لدينا حاجة للبيع”.

وأكمل: “لقد تحركنا مبكرًا، وذلك بفضل عمل بييرو أوسيليو وداريو باتشين أيضًا، كما تعلمون، لقد وقعنا بالفعل العقود مع بيوتر زيلينسكي ومهدي طارمي، لذا فإن الفريق مازال تنافسيًا”.

وواصل: “الآن نحن بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على التعاقد مع حارس مرمى جديد، من الواضح أنه يجب علينا دائمًا أن نترك المجال لما هو غير متوقع”.

وتابع: “لكي نكون صادقين، لم نتلق أي عرض من بايرن ميونخ بشأن هاكان، لكننا نرحب بتصريحات اللاعب (حول رغبته في البقاء مع إنتر ميلان)، نحن فخورون بأنه يتمتع بهذا الشعور الكبير بالانتماء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق