أزمة تهدد الزمالك بعدم خوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسب ما أوردته صحيفة “الوطن” المصرية فأن نادي الزمالك لم يحصل بعد على رخصة الأندية المحترفة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” والتي تتيح المشاركة في البطولات القارية.

وأوضحت الصحيفة المصرية أن لم يتمكن من تجديد الرخصة بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية اللاعب المغربي السابق خالد بوطيب، بتاريخ 18 مارس الماضي.

وبات الزمالك، مهدداً بعدم لعب السوبر الإفريقي وأيضاً المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بعد تأهله بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة، وذلك بسبب قضية بوطيب.

وتنص اللائحة الخاصة بتراخيص الأندية، على أن أي أحكام نهائية على الأندية حتى تاريخ 31 مارس 2024، ولم يجر تسديدها بالكامل، أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 31 مايو 2024 فسيتم حرمان النادي من الحصول على الرخصة للمشاركة بمسابقات كاف للأندية موسم 2024-2025.

وحال لم يحصل نادي الزمالك، على رخصة الأندية، في الموعد المحدد من جانب “كاف”، فبالتالي سيتم استبعاده من المشاركة في البطولات القارية القادمة.

وقضت المحكمة الفيدرالية السويسرية، برفض الطعن المقدم من نادي الزمالك ضد حكم محكمة التحكيم الرياضية، بخصوص قضية خالد بو طيب، الذي لديه مستحقات تصل لـ2.4 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق