الاتحاد السعودي يوقع مع سلجادو

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، بمقر الاتحاد في الرياض، مع المدرب الإسباني ميشيل سلجادو، ليتولى بموجبه تدريب منتخب الأخضر تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026.

وسبق للإسباني ميشيل سلجادو الذي يحمل رخصة التدريب الأوروبية (PRO)، العمل مديرًا فنيًا لنادي بافوس القبرصي، ومدربًا لمنتخب جاليسيا الإقليمي في إسبانيا.

ويمتلك الإسباني ميشيل سلغادو سجلا حافلا بالإنجازات كلاعب، مثل فيها نادي ريال مدريد الإسباني، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ومنتخب إسبانيا، في حين تُوّج بالعديد من المنجزات في مسيرته كلاعب، أبرزها دوري أبطال أوروبا في نسختين، والدوري الإسباني 4 مرات، وكذلك السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى السوبر الإسباني في 3 نسخ.

ويضم المنتخب السعودي تحت 15 عامًا اللاعبين مواليد 2009/2010، والذين تنتظرهم استحقاقات ذات أهمية عالية في السنوات المقبلة مرورًا بكأسي آسيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا، وحتى كأس آسيا تحت 23 عامًا ودورة الألعاب الأولمبية 2032، وكذلك كأس العالم 2034.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق