عاجل | حسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبلغت رابطة الأندية المصرية المحترفة إدارة ناديي بيراميدز وسموحة، بقرارها بشأن مباراتهما التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي في إطار منافسات بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023- 2024.

وتوقفت مباراة سموحة ضد بيراميدز بسبب الحريق الذي نشب في أحد غرف استاد الإسكندرية، الذي احتضن المباراة.

توقف مباراة سموحة وبيراميدز

وشهدت مباراة سموحة وبيراميدز التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في الجولة 28 من عمر منافسات دوري NILE، توقف اللقاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة بسبب نشوب حريق في استاد الإسكندرية قبل توقف المباراة واتخاذ محمد سلامة حكم المباراة قرارًا بصعوبة استكمال المباراة.

وأرسلت الرابطة خطابًا رسميًا إلى إدارة الناديين يفيد بإستكمال المباراة بما توقفت عليه في المباراة بكامل ظروفها من حيث الأسماء المشاركة والبطاقات الصفراء والحمراء والنتيجة.

وأكدت الرابطة في بيانها للأندية أنه إدارة المسابقات قررت استئناف الوقت المتبقي من مباراة سموحة وبيراميدز بنفس ظروفها من تبديلات وبطاقات صفراء وكافة الأمور التي حدثت والنتيجة بالتعادل بين الفريقين.

وحددت الرابطة موعد إقامة الوقت المتبقي من المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الثلاثاء المقبل على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق