المقاولون العرب يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة إنبي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس اليوم الإثنين على خطة مواجهة إنبي في دوري نايل.

يطمح عماد نحاس في تحقيق الفوز في أول مباراة يقود فيها الذئاب من أجل إبعاد الفريق عن شبح النتائج السلبية في الدوري المصري.

المقاولون العرب يلتقي نظيره إنبي غدًا الثلاثاء في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء ضمن الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

المقاولون العرب ضد إنبي

ويطمح عماد النحاس الذي خلف معتمد جمال عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها المقاولون العرب أمام البنك الأهلي في علاج الثغرات التي تشوب دفاع الفريق صة بعد الخسارة التي تعرض لها في آخر مواجهتين في الدوري والتي شهدت تسجيل 7 أهداف في شباك الذئاب  3 خلال مباراة بيراميدز و4 خلال لقاء البنك الأهلي.

يأمل المقاولون العرب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهزائم التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ويقبع المقاولون العرب حاليًا في المركز الـ 18 والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة حيث لم يتمكن من تحقيق سوى 4 انتصارات فقط كما تعادل في 7 مباريات وتعرض لـ 15 هزيمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق