سابينتو: "اللاعبون الذين يسددون ركلات الجزاء بشكل جيد كانوا قد خرجوا من المباراة وحزين على ضياع الفوز أمام الجيش"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب ريكاردو سابينتو، مدرب الرجاء الرياضي، عن حزنه بعد التعادل السلبي أمام الجيش الملكي لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال المدرب البرتغالي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "اللاعبون الجيدون الذين يمكنهم تسديد ركلة الجزاء خرجوا جميعا، بوزوق والنفاتي وصابر بوكرين وزريدة، وعندما لا يكون لديك اللاعبين الذين يسددون عادة ركلات الجزاء، يتحتم عليك وضع الثقة في لاعب آخر".

وتابع: "الكل قال أن رحيمي يقوم بتسديد ركلات الجزاء بشكل جيد، لذلك وضعت فيه الثقة ولكن للأسف أهدرها وهذه هي كرة القدم".

وأضاف: "كانت لدينا الأفضلية طيلة المباراة تقريبا، والجيش لديه إمكانيات ومؤهلات، وأظن أننا كنا نستحق الظفر بالنقاط الثلاث".

واستطرد: "اللاعبون قدموا مباراة كما أريدها، كانوا جديين في كل دقائق اللقاء ومركزين، لكن لم يكن الحظ حليفنا اليوم وضيعنا ركلة جزاء".

واختتم: "أنا حزين على ضياع النقاط الثلاث، ولكن مع هذه الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبين والتركيز في المباراة، ومع هذا الدفاع الجيد، أعتقد أننا في المسار الصحيح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق