اتحاد الكرة: إذا لم يُنهي الزمالك أزمة القيد لن يشارك في الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد الطوبجي، مدير إدارة تراخيص الأندية باتحاد الكرة المصري، عن موقف الزمالك من الحصول على رخصة المشاركة في البطولات القارية، بعدما أمهله الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حتى يوم 5 يوليو الجاري لإنهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب، للحصول على رخصة المشاركة في البطولات الإفريقية.

قال محمد الطوبجي مدير إدارة تراخيص الأندية باتحاد الكرة المصري في تصريحات تلفزيونية: "النادي المصري قدم المستندات اللازمة لاستيفاء شروط الحصول على التراخيص للمشاركة في البطولات القارية".

أضاف: "حتى الآن الزمالك لم يقدم أي شيء بخصوص حل مشكلته مع خالد بوطيب وبالتالي لم يحصل على رخصة المشاركة".

تابع: "إذا وصلنا إلى يوم 5 يوليو دون جديد بشأن الزمالك، للأسف لن يشارك والاتحاد الإفريقي معنا على (السيستم) وإذا لم يتم رفع الأوراق اللازمة بالدفع أو الجدولة سيكون الأمر صعبًا".

وواصل: "حال فشل الزمالك في الحصول على الرخصة سيشارك في الكونفدرالية النادي الذي يليه، وفي حالة الدوري المصري سيكون إنبي".

اختتم: "السوبر الإفريقي ليس له علاقة بالتراخيص لأنه بناء على رخصة الموسم الماضي وبذلك يشارك الزمالك أمام الأهلي بصورة طبيعية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق