كولر يحدد صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغ السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، لجنة التخطيط بالنادي بالصفقات المطلوبة في فترة سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم الفريق الأحمر استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل 2024/25.

كولر يطالب بضم 6 صفقات جديدة لـ الأهلي

ذكرت تقارير مصرية أن كولر طالب لجنة التخطيط بالعمل على ضم 6 لاعبين جدد خلال الفترة الصيفية لدعم الفريق الأحمر، وللحفاظ على القوام الأساسي.

وطلب كولر، تدعيم خط الدفاع بضم لاعبين اثنين، كما تحفظ على فكرة عودة أحمد حجازي للقلعة الحمراء لرغبته في استقطاب لاعبين أصغر سناً.

كما وجّه كولر، بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد من أجل تعزيز هذه الجبهة في الموسم المقبل نظراً لغياب التونسي علي معلول بسبب إصابته بقطع في وتر أكيليس.

وأبدى مدرب ، أيضاً رغبته في ضم ثنائي وسط جديد ومهاجم قوي يفضل أن يكون لاعباً من داخل القارة السمراء.

وكان الأهلي قد أعلن رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد نهاية عقده في 30 يونيو، كما يقترب محمود كهربا من خطوة الرحيل بسبب خلافه مع مارسيل كولر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق