سيبايوس يطرق باب الرحيل عن ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشارت جول إسبانيا إلى أن سيبايوس يرغب في حمل حقائبه والرحيل عن الريال في الميركاتو الصيفي، في الوقت الذي يريد فيه الريال استمراره مع كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم القادم.

ولن يكون رحيل سيبايوس عن الريال بالأمر اليسير، حيث يظن النادي الملكي أن راتب اللاعب السنوي سيشكل معضلة في طريق انتقاله لفرق أخرى في إسبانيا.

وفي حال رحيل داني عن اللوس بلانكوس، لن يتجه النادي للتعاقد مع بديل، وسيُصعد نيكو باز أو ماريو مارتن للفريق الأول بدلاً من ذلك.

سيبايوس، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، يرتبط بعقد مع إدارة الريال ينتهي في يونيو 2027، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 6 مليون يورو فقط، وسيكون عليه تخفيض راتبه السنوي من أجل تسهيل انتقاله لفريقه القادم.

وشارك اللاعب الأندلسي في 27 مباراة مع الريال بالموسم الماضي، بإجمالي دقائق بلغ 881 دقيقة فقط، وسجل هدفاً وصنع هدفين مع الميرينجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق