منتخب إسبانيا.. الشباب هم الحل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل منتخب إسبانيا تألقه في بطولة يورو 2024 بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق العلامة الكاملة من الانتصارات في مشوار البطولة حتى الآن.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية، بل أن شباك الماتادور لم تستقبل أي هدف في دور المجموعات.

وواصل الماتادور تألقه في دور الـ16 أمام مفاجأة البطولة منتخب جورجيا بعدما عاد من التأخر بهدف نظيف إلى انتصار برباعية مقابل هدف وحيد، ليحجز مقعده في ربع النهائي.

ويمتلك منتخب إسبانيا حتى الآن خط الهجوم الأقوى في بطولة يورو 2024 بعدما أحرز 9 أهداف خلال 4 مباريات في البطولة حتى الآن.

وبالنظر إلى قائمة منتخب إسبانيا المتألقة في بطولة يورو 2024، سنجد أن الاعتماد على العناصر البارزة الشابة لحمل لواء الماتادور في البطولة.

سنجد أن أبرز نجمين في صفوف إسبانيا، والذي يعول عليه كثيرًا في بطولة يورو 2024، هما الثنائي لامين يامال صاحب الـ17 عامًا ونيكو ويليامز صاحب الـ23 عامًا.

بجانب ذلك، فإن متوسط أعمار منتخب إسبانيا يصل إلى 26.6 عامًا وهو ما يجعله رابع أصغر معدل أعمار في بطولة يورو 2024 حتى الآن.

بجانب تجربة إسبانيا، فإن منتخب إنجلترا هو الآخر يُعد هو ثاني أصغر معدل أعمار في بطولة يورو 2024 بمعدل أعمار 26.2 عامًا، ويتواجد أيضًا في ربع النهائي ومرشح للقب.

تجربة إسبانيا ومن بعدها إنجلترا، تُظهر مجددًا أن الشباب هم الحل دائمًا وأبدًا لبداية مشروع جديد والعودة للمنافسة على الألقاب بشكل حقيقي وفعال.

فبعدما ودع منتخب إسبانيا يورو 2020 من ربع النهائي، ثم كأس العالم 2022 من دور الـ16، قرر هدم المعبد على الحرس القديم والاتجاه للعناصر الشابة لإعادة البناء.

والنتيجة حتى الآن، أداء مختلف تمامًا وقد يكون الأكثر إقناعًا في بطولة يورو 2024 نتيجة الرهان على الشباب، وهو ما يجب أن يتجه له أي منتخب أو منظومة رياضية تريد إعادة بناء مجددًا للعودة إلى الواجهة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق